ثاسوس جنة الله على الأرض

آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 12:55 مساءً
2016 04 06
2016 04 06
ثاسوس جنة الله  على الأرض

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

تقع جزيرة ثاسوس في شمال اليونان وتطل على بحر إيجة. هذه الجزيرة مأهولة بالسكان منذ فترةالعصر الحجري القديم وتؤكد مكتشفاتها الأثرية على وجود مستوطنات تعود إلى العصر البرونزي المبكر في جزيرة ثاسوس.

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

سميت هذه الجزيرة على اسم الملك ثاسوس وهو ملك المستوطنين الفينيقيين الذين جاؤوا إلى الجزيرة بحثا عن مناجم الذهب.

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

ثاسوس جزيرة خضراء تشتهر بشواطئها النظيفة وكرم ضيافة أهلها وطعامها اللذيذ وعسلها الفخم. يعود تاريخ جزيرة ثاسوس إلى جميع العصور القديمة. في ذلك الوقت، كانت ثاسوس مشهورة بمناجم الذهب والرخام. وحتى اليوم، يمكننا أن نرى الكثير من كنوزها الأثرية ما يجعل الرحلة إلى ثاسوس تجربة فريدة من نوعها. ومن الأمور الأخرى التي تدهش زوار ثاسوس مصانع الرخام العملاقة التي تصدِّر الرخام الأبيض الناصع إلى جميع أنحاء العالم.

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

تتمتع ثاسوس بجمال طبيعي يخطف العقل كما أنها مليئة بالحيوانات المتنوعة والنباتات الخضراء وكأنها غابة عائمة على الماء مع غابات الصنوبر وبساتين الزيتون التي تغطي جزءا كبيرا من سطحها. إضافة إلى شواطئها الساحرة، تكثر المعالم السياحية الجديرة بالمشاهدة ومناطق الجذب الرائعة في ثاسوس ما يجعلها وجهة يونانية مثالية لقضاء الإجازات التي تخلد في الذاكرة.

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

غالبا ما يكون طقس ثاسوس جميلا جدا ويكون بأجمل أحواله مع بدايات شهر أبريل ويستمر حتى منتصف نوفمبر. بالطبع، ومثل أي مكان آخر لا تكون حالة الطقس المتوقعة أكيدة من عام إلى آخر.

جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

استرخ على أغطية الفراش المميزة في غرفة ا‫لضيوف في فندق ريغاس في سكوبيلوس- ثاسوس. يتوفر في فندق ريغاس بركة ماء خارجية كبيرة ويقدم جولات ترفيهية حول منطقة سكوبيلوس. يقدم الفندق أيضا إفطارا مجانيا لنزلائه الكرام ويتميز بقربه من شاطئ ستافيلو وفالانيو وبانورموس وشاطئ ميليا وهي من أجمل وأشهرشواطئ ثاسوس.

‫جزيرة ثاسوس‬ اليونانية

كما تحتوي الجزيرة على مسبح صخري طبيعي حفرته أمواج بحر إيجة عمقه ٨ م وماؤه التركوازي يتجدد عند اكتمال القمر

كلمات دليلية
رابط مختصر
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الرجاء كتابة الرقم *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)