جوهرة العروس أرقى مخططات شمال جدة

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 4:26 صباحًا
2016 08 10
2016 08 10
جوهرة العروس أرقى مخططات شمال جدة

جوهرة العروس أرقى مخططات شمال جدة

جوهرة العروس

جوهرة العروس أرقى مخططات شمال جدة

يعتبر مخطط الجوهرة من أفضل مخططات شمال جدة بأبحر الشمالية يتمتع الموقع بقوة جغرافية قوية يصل كافة مخططات شمال جدة ببعضها البعض, بدأ البيع في هذا المخطط منذ العام 2006 محققاً مبيعات أعلى ساهمت في إرتفاع المبيعات العقارية في شمال جدة بشكل ملحوظ, كما يعتبر هذا المخطط من أهم المخططات السياحية التي تستقطب الكثير من السياح بفضل منتجع درة العروس غرب طريق المدينة المنورة.

جوهرة العروس

جوهرة العروس أرقى مخططات شمال جدة

كما يعرف عن هذا المخطط مخطط جوهرة العروس أنه محط أنظار كثير من المستثمرين فالمخطط ما زالت أسعاره مقبولة حتى الآن رغم إرتفاعها البطيئ, وعلى حسب المواقع للأراضي سواءاً كانت سكنية أو إستثمارية تجارية فهي من تحدد الأسعار خاصة الشوارع المطلة لكل عقار في مخططات الجوهرة.

إن المخططات الأكثر تمييزاً والأرقى في جدة أغلبها تقع في شمال جدة بمنطقة أبحر الشماليه والتي ساهمت في تخفيف الإزدحام في وسط البلد بمنطقة عروس البحر الأحمر جدة مع توفير كافة الخدمات المطلوب وتصريف المياه حيث أن مخططات شمال جده لا تعاني من مشاكل السيول وتصريف المياه وبعيدة عن مخاطر الضغط العالي مع توفير المطاعم بأنواعها ووجود الإستراحات والمدارس الأهلية والحكومية, كذلك وجود المستشفيات والصيدليات مع توفر أرقى المحلات والمولات في تلك المناطق.

جوهرة العروس أرقى مخططات شمال جدة

المميز في هذه المخططات بعدها عن مناطق الإزدحام والأسواق الشعبية وعن أماكن تواجد العمالة السائبة, وتمتاز أيضاً بشوارعها الواسعة والنظيفة وبالزينة والترتيبات في شوارع مخططات شمال جدة, بشكل عام إن ما يطلبه الفرد متواجد بشكل عام وخاص في تلك المخططات فعلى سبيل المثال مخطط العروس يتوفر به كافة سبل الراحة والترفيه وخدمات الكهرباء والمياه لا تنقع في تلك المخططات.

الجميل في هذه المخططات أنها ما زالت تحتفظ بأسعارها المعقولة والممتازة ومن تاريخ كتابة هذا المقال سمعنا بأن أسعار العقارات في تلك المخططات ستنخفض كثيراً بنسبة تصل من 40% إلى 60% وهي أسعار جداً جداً ممتازة ونحن ننصح بإنتهاز الفرصة والشراء في تلك المخططات منها مخطط الجوهرة خاصة بجميع أجزائه.

كما ننصح الإخوة الراغبين بالشراء لغرض السكن أو الإستثمار بعدم التردد لفرصة هبوط الأسعار وفرض الرسوم البيضاء على الأراضي الفضاء والخالية.

المصدر - جوهرة العروس
رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الرجاء كتابة الرقم *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)