"الوزراء" يقر تنظيم المركز السعودي للتحكيم التجاري والخطة الوطنية للطيف الترددي في المملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"الوزراء" يقر تنظيم المركز السعودي للتحكيم التجاري والخطة الوطنية للطيف الترددي في المملكة

نشر في إخبارية عفيف يوم 01 - 05 - 2019

39686
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم (الثلاثاء) جلسة مجلس الوزراء في قصر اليمامة بالرياض، حيث أقر المجلس عدداً من القرارات بشأن التعاون الثنائي بين المملكة وعدد من الدول الصديقة إضافةً لقرارات متعلقة بالشأن المحلي.
وصرح وزير الإعلام تركي الشبانة أن المجلس قرر الموافقة على تنظيم المركز السعودي للتحكيم التجاري، وعلى الخطة الوطنية للطيف الترددي في المملكة، كما اعتمد الحسابات الختامية للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، ومدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، وجامعة طيبة، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عن عامين ماليين سابقين.
وأضاف أن المجلس فوَّض وزير الخارجية -أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب البريطاني بشأن مشروع اتفاق لتشكيل مجلس الشراكة الاستراتيجي السعودي – البريطاني، كما فوض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الفرنسي حول مشروع مذكرة تعاون بين البلدين في مجال أمن الطيران المدني.
كما وافق المجلس على ترقيات وتعيين للمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة على النحو التالي:
1 ترقية إبراهيم بن سليمان بن إبراهيم الأصقه إلى وظيفة (وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الداخلية.
2 ترقية غانم بن حميد بن عبدالله الغانم إلى وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.
3 ترقية عبدالله بن عبدالرحمن بن سعد الجبرين إلى وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المالية .
4 تعيين الدكتور/ سليمان بن علي بن عبدالعزيز الكريدا على وظيفة (مدير عام الإعلام التربوي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم.



هذا المقال ""الوزراء" يقر تنظيم المركز السعودي للتحكيم التجاري والخطة الوطنية للطيف الترددي في المملكة" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق