أتلتيكو مدريد يقلب تأخره إلى فوز وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الرائعة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، عقب فوزه الثمين والمثير 3 / 2 على ضيفه إيبار اليوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز بلنسية على ضيفه ريال مايوركا 2 / صفر، وغرناطة على مضيفه إسبانيول 3 / صفر.

وانفرد أتلتيكو بصدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما تجمد رصيد إيبار عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وتقدم إيبار بهدفين مباغتين عن طريق تشارليز دياز و أنايتز أربيا في الدقيقتين السابعة و19، قبل أن يقلص النجم البرتغالي جواو فيليكس الفارق بتسجيله الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 27.

وساهمت تبديلات الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو في حصول فريقه على النقاط الثلاث، بعدما سجل البديلان فيتولو وتوماس بارتي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 52 و90.

وكان أتلتيكو قد استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بالفوز 1 / صفر على خيتافي، قبل أن يفوز في المرحلة الثانية على مضيفه ليجانيس بالنتيجة ذاتها.

ويحلم أتلتيكو بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما غابت عن خزائنه في المواسم الخمسة الأخيرة.

من جانبه، انتزع بلنسية انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه ريال مايوركا في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد بلنسية إلى أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد مايوركا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي في البطولة.

وجاء هدفا الفريق الأندلسي عن طريق نجمه دانيال باريخو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 42 و57.

d7da77ccd4.jpg
7fe8143dee.jpg
d9d5b7f066.jpg
792b710040.jpg

هذا المقال "أتلتيكو مدريد يقلب تأخره إلى فوز وينفرد بصدارة الدوري الإسباني" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق