شاهد بالفيديو.. أول ظهور للإعلامية علا فارس على قناة ”الجزيرة“

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاهد بالفيديو.. أول ظهور للإعلامية علا فارس على قناة ”الجزيرة“

المصدر: فريق التحرير

قدمت الإعلامية الأردنية علا الفارس مساء اليوم الأحد نشرة إخبارية على شاشة ”الجزيرة“، في أول ظهور لها على القناة القطرية.

ونشرت القناة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“، مقطع فيديو لظهور علا الأول، وعلقت عليه بالقول: ”شاهد الإعلامية علا الفارس في ظهورها الأول على قناة الجزيرة“.

وكانت الفارس قد ذكرت السبت عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“، أن أول ظهور لها على شاشة قناة الجزيرة سيكون مساء الأحد.

وكتبت: ”على بركة الله ألقاكم غدًا (الأحد) في أول ظهور على شاشة الجزيرة في نشرتَي السابعة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة“.

وتابعت: ”أسأل الله التوفيق والنجاح وأن أكون عند حسن ظن من منحوني هذه الثقة الكبيرة، والشكر موصول لكل زملائي في الشبكة الذين قدموا لي كثيرًا من الدعم والنصح والاحتواء“.

وكانت الإعلامية الأردنية، قد غادرت مجموعة قنوات MBC السعودية بعد تغريدة نشرتها في ديسمبر من عام 2017، حول اعتراف الرئيس الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل، واتهمت آنذاك بالإساءة للسعودية، وانتقلت مؤخرًا للعمل مذيعةً لدى قناة الجزيرة القطرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

فريق التحرير

تاريخ النشرسبتمبر ,01 / 2019 19:41 GMT

تاريخ التحديثسبتمبر ,01 / 2019 19:41 GMT

هذا المقال "شاهد بالفيديو.. أول ظهور للإعلامية علا فارس على قناة ”الجزيرة“" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق