بشرى سارة للمتقاعدين الراغبين في تمويل السيارات والأجهزة المنزلية.. والإعفاء من الأقساط في هذه الحالة ّ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبرمت المؤسسة العامة للتقاعد، اتفاقية مع إحدى الشركات الوطنية لتقديم مزايا للمتقاعدين في مجال تمويل السيارات والأجهزة المنزلية؛ وذلك بحضور محافظ المؤسسة محمد بن طلال النحاس.
وتنص الاتفاقية، التي أُبرمت مع شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل، على تقديم مزايا في مجال تمويل السيارات التأجيري والمرابحة، تتضمن كلفة أجَلٍ خاصة بمتقاعدي المؤسسة، وإعفاء من الرسوم الإدارية، وكذلك تمويل الأجهزة الإإلكترونية والمنزلية بتكلفة تُساوي القيمة النقدية، وعدم المطالبة بكفيل غارم، والإعفاء من الأقساط غير المستحقة حال الوفاة.

ووقّع الاتفاقية من جانب “التقاعد” مساعد المحافظ للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني، والمدير العام التنفيذي الأول، العضو المنتدب بالشركة جمال القحطاني.
وأوضح “الجهني” أن هذه المذكرة تأتي ضمن جهود المؤسسة للتعاون مع الجهات في القطاعين العام والخاص؛ لتقديم خدمات مميزة للمتقاعدين وأسرهم، التي تأتي تحقيقًا لاستراتيجية المؤسسة 2022.

هذا المقال "بشرى سارة للمتقاعدين الراغبين في تمويل السيارات والأجهزة المنزلية.. والإعفاء من الأقساط في هذه الحالة ّ" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق