جمعية حفظ النعمة بمكة المكرمة تنتخب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جمعية حفظ النعمة بمكة المكرمة تنتخب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 10 - 2019

1976344
انتخبت جمعية حفظ النعمة ، بمنطقة مكة المكرمة ، عبدالله بن أسامة فيلالي رئيساً لمجلس إدارتها الجديد ، وخالد بن رده الحارثي نائباً للرئيس ، بالإضافة إلى اختيار 4 أعضاء للجمعية .
جاء ذلك خلال عقد الجمعية، بمقرها في جدة أمس، الاجتماع العمومي، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، ومسؤولين من مركز التنمية الاجتماعية بجدة .
وهنأ مدير مركز التنمية الإجتماعية بجدة رامي بن محمد عز الدين، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة المُنتخب على الثقة الممنوحة لهم من أعضاء الجمعية العمومية، متمنياً أن تكون الثقة حافزاً لتقديم المزيد من الجهود لصالح الجمعية والمستفيديمن من خدماتها .
يُذكر أن جمعية إطعام الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مؤسسة غير ربحية متخصصة في حفظ النعمة ، وإيقاف الهدر الغذائي ، تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومن الجمعيات الرائدة التي تعمل باحترافية ، ورسالتها دعم الشراكة والتوعية بين أطياف المجتمع من خلال حفظ النعمة ، وذلك وسط مفهوم تكامل اجتماعي ، حيث أسهمت خلال الأعوام الماضية في حفظ 6 ملايين وجبة على مستوى المملكة .


هذا المقال "جمعية حفظ النعمة بمكة المكرمة تنتخب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق