التحقيق في وفاة طالب متوسطة بعد مشاجرة مع زميله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخرج نت – فهد مبارك :

باشرت لجنة من إدارة تعليم جدة التحقيق في وفاة طالب بعد شجار مع زميله بمدرسة أبي ذر الغفاري المتوسطة بحي المنتزهات شرق جدة. وقالت مصادر لـ (المدينة)، أن اللجنة باشرت الاطلاع على سجلات منها سجل المناوبة والإشراف المدرسي اليومي لتحديد مكامن القصور في الواقعة. (المدينة) تواجدت خارج المدرسة عقب الحادثة، وتم تداول معلومات تفيد بأن الطالب تُوفي نتيجة شجار بينه وبين زميل له في نفس الفصل الدراسي (أول متوسط)، وسقط الطالب المتوفى إثرها على الأرض، مما نتج عنه وفاته.

من ناحيتها أصدرت إدارة تعليم جدة بيانا رسميا بالواقعة، وقال مساعد المتحدث الرسمي الدكتور أحمد ردة المالكي، أن الطالبين يدرسان في الصف الأول متوسط ووقع بينهما تدافع، نتج عنه سقوط الطالب، وتم نقله بواسطة الهلال الأحمر السعودي، إلى المستشفى، وتوفي – رحمه الله – في الطريق.

وأكد المالكي حرص تعليم جدة على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، حيث وجه مدير عام التعليم بجدة، بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة،وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، معرباً عن أحر التعازي لأسرة الفقيد والمدرسة، من الهيئة التعليمية والإدارية وزملائه الطلاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته

هذا المقال "التحقيق في وفاة طالب متوسطة بعد مشاجرة مع زميله" مقتبس من موقع (صحيفة الخرج نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق