المشرف على الأمانة العامة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي يلتقي وفدًا من الجامعة الإسلامية الدولية لإندونيسيا بالمغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشرف على الأمانة العامة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي يلتقي وفدًا من الجامعة الإسلامية الدولية لإندونيسيا بالمغرب

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 10 - 10 - 2019

1980804
أجرى المشرف على الأمانة العامة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الدكتور مختار أحمد اليوم بمقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" بالرباط مباحثات مع وفد من الجامعة الإسلامية الدولية لإندونيسيا، الذي يزور المغرب حاليًا.
وأوضح بيان لمنظمة "الإيسيسكو" أن الجانبين بحثا سبل التعاون بين الاتحاد والجامعة الإندونيسية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأعرب الوفد الإندونيسي عن رغبة الجامعة باعتبارها حديثة النشأة، في الاستفادة من خبرات اتحاد جامعات العالم الإسلامي في مجالات تطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي، ومساعدتها في التواصل مع الجامعات الأعضاء ذات التخصصات المشتركة.
ويذكر أن الجامعة الإسلامية الدولية لإندونيسيا هي جامعة حكومية، أنشئت سنة 2016م، وتضم كليات الدراسات الإسلامية والتربية والعلوم الاجتماعية والعلوم الإنسانية والاقتصاد والمالية والعلوم والتكنولوجيا والفنون التطبيقية والفنون الجميلة.


هذا المقال "المشرف على الأمانة العامة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي يلتقي وفدًا من الجامعة الإسلامية الدولية لإندونيسيا بالمغرب" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق