2000 ممارس وممارسة و20 ورشة عمل في مؤتمر طب الأسنان بـ"المؤسس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة انطلاقة المؤتمر العالمي الخامس لطب الأسنان الذي تنظمة كلية طب الاسنان ومستشفى الأسنان الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز والذي يقام بفندق الريتزكارلتون بجدة.

ودشن سموه فور وصوله انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الخامس لطب الأسنان.. وتجول سموه بعدها في المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر.

عميد كلية طب الاسنان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر د.عبدالغني ميرة الذي اكد أن المؤتمر يعتبر من أكبر المؤتمرات لطب الأسنان في المنطقة والذي يقام كل أربع سنوات، ويستقبل أكثرمن 2000 ممارس وممارسة في مجال طب الأسنان، وشعار المؤتمر لهذا العام هو «التميز في التعليم والابتكار والعناية بالمرضى»

وأبان ميرة الى انه سيتم عقد 20 ورشة عمل في مختلف التخصصات.

مدير الجامعة د.عبدالرحمن اليوبي القى كلمته التي خاطب فيها المشاركين بقوله: ان الجامعة تقدر اسهاماتكم في انجاح المؤتمر وإثرائه بهذه الاوراق العلمية المتميزة.بعدها وقعت كلية الطب والمستشفى الجامعي عددا من الاتفاقيات مع عدد من الجهات، وفي نهاية الحفل تم تكريم الرعاة والمتحدثين الرئيسين للملتقى.


هذا المقال "2000 ممارس وممارسة و20 ورشة عمل في مؤتمر طب الأسنان بـ"المؤسس"" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق