شراكة مجتمعية لجامعة أم القرى لدعم الأعمال الخيرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مكة المكرمة - سامي علي:

وقعت جامعة أم القرى مع فرع جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية بمكة المكرمة أمس اتفاقية شراكة لخدمة قطاع العمل الخيري، والمساهمة في دعم أنشطتها الاجتماعية. وأكد وكيل الجامعة الدكتور فريد الغامدي أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بافيل على خدمة المجتمع، والمساهمة في دعم الأعمال الخيرية.. مبيناً أن الاتفاقية تعتبر ضمن المسؤولية الاجتماعية والمشاركة بفعالية في نشر التوعية التثقيفية وتبني ثقافة العمل التطوعي والعمل الخيري وفق مستهدفات خطة الجامعة الإستراتيجية.. موضحاً أن الاتفاقية تهدف إلى تبني مفهوم روعة الإحساس بالفئة التي تخدمها الجمعية وفق محددات أنشطتها التنموية.

بدوره أشاد مدير فرع الجمعية علي حلواني بالشراكة بين الجانبين لدعم الجوانب الاجتماعية لأُسر الأيتام، وتقديم الخدمات الاستشارية الأسرية لهم.. مؤكداً أن الجمعية تسعى إلى إرساء ثقافة العمل التطوعي بتوفير المعلومات والمراجع والكتب والأبحاث، وإنشاء وتشغيل قواعد البيانات الإلكترونية، وتقديم الدراسات والتوصيات والتشريعات لدعم وتحفيز المتطوعين والمحسنين على العمل الاجتماعي والتطوعي ومؤسساته.

هذا المقال "شراكة مجتمعية لجامعة أم القرى لدعم الأعمال الخيرية" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق