نائب أمير مكة يتسلّم تقرير فرع وزارة الإعلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تقرير فرع وزارة الإعلام بالمنطقة، الذي تضمن إيجازًا عن الأنشطة والبرامج التي نفذّها الفرع خلال ملتقى مكة الثقافي للعام الماضي تحت شعار «كيف نكون قدوة»، وحمل عنوان «كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة».

ولدى استقبال سموه، بمقر الإمارة في جدة، لمدير عام فرع وزارة الإعلام بالمنطقة وليد بافقيه يرافقه عددٌ من منسوبي الفرع، استمع إلى شرح عن البرامج والأنشطة التي نفذها الفرع، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي خلال العام الماضي.

كما استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، مديري فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالعاصمة المقدسة مهنا الشريف، ومحافظة جدة عبدالله الزهراني.

واستمع سمو الأمير بدر بن سلطان خلال الاستقبال إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها فرعي المؤسسة بمكة وجدة لقرابة 1500 يتيم ويتيمة، من بينها تحقيق الاستقرار الاجتماعي للأيتام والارتقاء بصحتهم النفسية والاجتماعية، إضافة لتوفير الاستقلال الاجتماعي والمالي لهم، وتعمل أيضًا وفق استراتيجيات منظمة لتحقيق أهداف وتطلعات القيادة وفق رؤية المملكة الطموحة 2030، التي أكدت على دعم الأيتام وذوي الظروف الخاصة وتلمس احتياجاتهم، وتوفير الحياة الكريمة لهم.


هذا المقال "نائب أمير مكة يتسلّم تقرير فرع وزارة الإعلام" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق