مجموعة "جميرا" تضيف "كابري بالاس" إلى قائمة منشآتها العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مجموعة "جميرا" تضيف "كابري بالاس" إلى قائمة منشآتها العالمية

نشر في ذات الخبر يوم 03 - 12 - 2019

110314
- سحر زين الدين أعلنت مجموعة "جميرا"، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في "دبي القابضة"، اليوم عن اختيارها لتشغيل وإدارة عقار فندق "كابري بالاس" الشهير في إيطاليا.
وتحت اسم "كابري بالاس، جميرا"، تتميز المنشأة الإيطالية الساحرة المقرر إعادة افتتاحها في أبريل 2020 بموقع مثالي في أناكابري الساحرة؛ إحدى أبرز المناطق الحصرية التي ما زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي في الجزيرة. فالفندق الذي صممه تونينو كاساس؛ يتمتع بموقع مميز على قمة تل يشرف على خليج نابولي ويشكل تجسيداً حقيقياً لعبارة "دولتشي فيتا" الإيطالية التي تعني الحياة جميلة؛ وذلك بفضل تصميمه الخارجي المميز على طراز مباني كابري، وإطلالاته البحرية الخلابة والممتدة.
فمنذ فتح أبوابه للمرة الأولى في ستينيات القرن الماضي ، لاقى "كابري بالاس" المصمم على طراز قصور نابولي في القرن الثامن عشر، رواجاً كبيراً وشهرة عالمية كبيرة وسرعان ما رسخ مكانته كأبرز فنادق الجزيرة. واليوم، وتحت إشراف علامة "جميرا"، سيواصل الفندق تعزيز موقعه لاسيما وأنه سيشهد العديد من عمليات التجديد والمزايا الإضافية خلال الفترة المقبلة.



هذا المقال "مجموعة "جميرا" تضيف "كابري بالاس" إلى قائمة منشآتها العالمية" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق