إدارة تعليم جدة تنظم ورشة لتجويد نواتج التعلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إدارة تعليم جدة تنظم ورشة لتجويد نواتج التعلم

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 03 - 12 - 2019

2006489
نظم مكتب التعليم بشمال جدة اليوم ورشة عمل بعنوان " رفع مستوى التحصيل الدراسي وتجويد نواتج التعلم في ضوء نتائج الاختبارات التحصيلية والدولية"، بحضور عدد من قيادات المدارس والمشرفين التربويين بالمحافظة.
وألقى مدير عام التعليم بالمحافظة الدكتور سعد المسعودي كلمة نوه خلالها بدور قائد المدرسة كونه يمثل حجر الزاوية والدور المحوري في العملية التعليمية، موضحا أن نتائج الاختبارات التحصيلية والدورية لاتعد هدفا وإنما مؤشرا لما يجري داخل الصفوف ونواتج التعلم، التي يسعى الجميع لتحقيقها سعيا للسير بالطلاب نحو الاتجاه الصحيح.
وشدد على ضرورة الأخذ بالمؤشرات بعين الاعتبار لوضع الخطط والحلول للنهوض بالعملية التعليمية، مبينا أن قادة المدرسة يستطيعون التغيير نحو الأفضل وذلك بوضع إجراءات وحلول جذرية سريعة تحمّل جميع الأطراف المسؤولية نحو بناء جيل واعد متعلم ينافس في جميع المحافل التعليمية المحلية و الدولية.
من جهته نوه مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي، بأهداف عقد ورشة العمل، والوصول إلى مكامن الخلل ووضع الحلول والتوصيات، التي من خلالها يستطيع قائد المدرسة بناء خططه للنهوض بالعملية التعليمية والرفع من نواتج التعلم للوصول إلى جيل متعلم منافس في جميع المحافل، مشيراً إلى أن الورشة تعقد على مدى يومين لجميع المراحل، وتُوضع من خلالها التوصيات المناسبة للعمل بموجبها بعد إقرارها من الجهات المعنية .



هذا المقال "إدارة تعليم جدة تنظم ورشة لتجويد نواتج التعلم" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق