نجيب الزامل يتحدث عن المرض الذي تسبب بوفاته (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

توفي الإعلامي وعضو مجلس الشورى السعودي السابق نجيب الزامل، اليوم السبت، في ماليزيا؛ بعد صراع طويل مع مرض مزمن في الكلى منذ الولادة. ويكشف الزامل في حديث إعلامي سابق تفاصيل معاناته مع المرض الذي تسبب في النهاية بوفاته، قائلا إن جسمه من السهل عليه التقاط الأمراض والفيروسات، ذلك لأنه يعاني من ضعف في المناعة الذاتية؛…

نجيب الزامل يتحدث عن المرض الذي تسبب بوفاته (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

توفي الإعلامي وعضو مجلس الشورى السعودي السابق نجيب الزامل، اليوم السبت، في ماليزيا؛ بعد صراع طويل مع مرض مزمن في الكلى منذ الولادة.

ويكشف الزامل في حديث إعلامي سابق تفاصيل معاناته مع المرض الذي تسبب في النهاية بوفاته، قائلا إن جسمه من السهل عليه التقاط الأمراض والفيروسات، ذلك لأنه يعاني من ضعف في المناعة الذاتية؛ بسبب مرض الكلى الذي أصابه منذ الولادة.

وأضاف الزامل أنه ”من أجل ذلك فإني أدخل المستشفيات من صغري، الأمر الذي غير نظرتي للحياة“، مبينا أنه ”يحترم المرض لما رأى فيه من جوانب إنسانية وجميلة، وفق تعبيره.

وأشار الزامل إلى أن ”معظم الأدباء والمفكرين والعلماء، يحملون في أجسادهم المرض“.

يشار إلى أن الزامل، توفي صباح اليوم السبت، بشكل مفاجئ في ماليزيا؛ بعد صراع مع مرض الكلى، وفقا لما ذكره مدونون سعوديون، دون أن تتضح بعد مزيد من التفاصيل حول ظروف الوفاة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

إرم نيوز

تاريخ النشريناير ,04 / 2020 10:32 GMT

تاريخ التحديثيناير ,04 / 2020 10:36 GMT

هذا المقال "نجيب الزامل يتحدث عن المرض الذي تسبب بوفاته (فيديو)" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق