«عويس ذا فويس» تنتقد برامج مسابقات االفضائيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عويس ذا فويس» تنتقد برامج مسابقات االفضائيات

نشر بوساطة طه الأمير في المدينة يوم 09 - 01 - 2020

1667307
حول برامج مسابقات الأغاني «الهابطة» بالفضائيات العربية، والتي تعتمد على استغلال الناس، وسحب أموالهم عبر المسابقات والاتصالات، تدور أحداث المسرحية الكوميدية «عويس ذا فويس»، والتي تعرض على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان، من تأليف وإخراج خالد الحريبي، وتمثيل مجموعة من الفنانين السعوديين والمصريين، منهم: خالد الحريبي ونبيل باعيسى وعمر مغربي وانتصار وأحمد سلامة وحسن عبدالفتاح وشمس ورضا إدريس.
وتعالج المسرحية في أحداثها قضايا عامة، وأبدى المؤلف والمخرج خالد الحريبي سعادته بتقديم هذا العمل في منطقة جازان التي تعد المنطقة الأولى للعرض الذي يستمر حتى اليوم ثم ‪
سينتقل لمناطق أخرى بالمملكة، ووصف الحريبي جمهور مسرح جازان بالجمهور المرعب والمشجع في آن معا فهو يجبرك على تقديم أفضل ما عندك.
كذلك أبدى الفنان أحمد سلامة سعادته بتقديم أول عرض مسرحي له في المملكة، مقدما إعجابه بالجمهور الرائع والحساس والذواق للفن على حد وصفه.
فيما تمنى الفنان الكوميدي حسن عبدالفتاح أن يجد دعوة جديدة العام المقبل للمشاركة في عرض مسرحي آخر في جازان، واصفا جمهور جازان بالجمهور المتفاعل والمتحفز وهذا يدعونا لتقديم الأفضل.



هذا المقال "«عويس ذا فويس» تنتقد برامج مسابقات االفضائيات" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق