الحمود: اتخاذ كل الإجراءات لتهيئة الأجواء الملائمة لطلاب المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود حرص المحافظة بالتواصل مع منطقة الفروانية التعليمية وكل الجهات للتأكيد على اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بعام دراسي مكتمل دون أي معوقات.

وأوضح ان المحافظة بالتنسيق مع منطقة الفروانية التعليمية تسعى إلى تذليل كل العقبات حتى يتسنى لها أداء رسالتها على الوجه الأكمل، وانتظام سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والتلاميذ في الحضور وتلقي المواد الدراسية والتأكد من توافر الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب.

وطالب الشيخ فيصل الحمود جميع العاملين بالمنطقة التعليمية وأولياء الأمور والطلاب الجدد والقدامى بالاستمرار في بذل الجهود والعطاء لكي يستمر النجاح وتتبوأ المنطقة مكانتها اللائقة التي تعكس جهود أبنائها على جميع المستويات، لاسيما تضافر الجهود من الجميع لتكون محافظة الفروانية الأفضل والأحسن بكل المجالات.

ودعا جميع القطاعات المعنية في المحافظة المتمثلة في المرور والجمعيات التعاونية بالتعاون مع المنطقة التعليمية في تسهيل وتهيئة الأجواء الملائمة لطلاب المدارس في جميع المواقع، متمنيا عاما دراسيا جديدا مليئا بالنشاط والحيوية.

 

هذا المقال "الحمود: اتخاذ كل الإجراءات لتهيئة الأجواء الملائمة لطلاب المدارس" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق