بكري: مصر كانت على وشك حرب أهلية لولا 30 يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مصر كانت على وشك حرب أهلية، بسبب حالة الإقصاء والمعارك في الشوارع والمؤسسات البديلة للمؤسسات المصرية قبل ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن المرأة المصرية كان لها حضور بارز في الثورة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد أن الجماعة كانت على استعداد للتفريط في حلايب وشلات، والتفريط في سيناء لإقامة دولة غزة، بالإضافة إلى الاعتداء على السلطة القضائية، والعمل على تقويض مؤسسات الدولة المصرية، ومحاولة تكوين حرس ثوري بدلًا من الجيش، حتى يوم 30 يونيو".

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن التاريخ سيقف طويلا أمام رباطة جأش الرئيس السيسي، الذي كان وزيرا للدفاع، بداية من يوم الإعلان الدستوري، مرورًا بمحاولات بيع محور قناة السويس إلى قطر وتركيا، ومؤتمر ستاد القاهرة الذي أعلن فيه محمد مرسي دعمه للإرهابيين في سوريا".

هذا المقال "بكري: مصر كانت على وشك حرب أهلية لولا 30 يونيو" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق