صورة مقززة تجبرك على تنظيف مرتبة فراشك يوميًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت سيدة أسترالية، في صورة صادمة، عن كم الأوساخ والغبار والجلد الميت الموجود على مرتبة الفراش بعد تنظيفه بمكنسة كهربائية، حيث نشرت عبر مجموعة على "فيسبوك"، صورة لحاوية المكنسة الكهربائية، مملوءة بما يشبه بودرة رمادية قالت إنها جاءت من سريرها.

وعلقت المرأة قائلة: "كل هذا جاء من فراشي"، مضيفة: "أشعر بمنتهى الاشمئزاز والحرج والصدمة، أردت فقط أن أظهر للجميع ما يختبئ داخل أسرتكم".

وقالت السيدة إن كمية الأوساخ التي أزالتها من فراشها ستجبرها من الآن فصاعدا على تنظيف المرتبة عند كل مرة تغير فيها الملاءات، مؤكدة أن المكنسة الكهربائية التي استخدمتها في تنظيف الفراش كانت جديدة وابتاعتها بنحو 10 دولارات.

134c18f7bd.jpg

7e9dc83ef0.jpg

أولئك الذين رأوا المنشور على "فيسبوك"، أعربوا عن صدمتهم من كمية الأوساخ والأتربة التي يحتمل أن تكون كامنة تحت بشرتهم، وقالت إحدى المُعلقات: "لم أنظف سريري بمكنسة كهربائية من قبل، أظن أن هذا ما سأفعله غدًا".

وتساءل آخر: "ألهذا تكون المراتب أثقل على مر السنين؟ بسبب خلايا الجلد الميتة، والأوساخ والسوائل الجسدية؟".

لم تكن هذه السيدة هي الأولى التي تنشر صورة صادمة لنتيجة تنظيف مرتبة الفراش، حيث شاركت امرأة أخرى مؤخرًا صورة لحاوية تنظيف المكنسة أيضًا بعد عمل سريها وسرير ابنتها، ونشرت الصور قائلة: "فراشي من نوع حجم الملكة، وهذا النوع هو المقاس الشائع استخدامه في معظم غرف النوم متوسطة المساحة، نظفته مع مراتب الفتيات الصغيرات، الآن انظروا للصور المرعبة".

وتابعت: "نحن نسقط من 50 إلى 70 خلية جلد في اليوم الواحد، 99.9% ينتهي بها الحال إلى مرتبة الفراش، يجب أن تحرص على تنظيفها بالمكنسة الكهربائية".

لتحقيق أفضل نتائج، نصحت السيدات برش بيكربونات الصودا أولا على المرتبة ثم فركها؛ وذلك لأنها تساعد على إزالة الرطوبة وزيوت الجسم من الطبقات العليا منها، ثم استخدام المكنسة الكهربائية.

وكشفت إحدى المعلقات على المنشور عن نصيحة لكيفية إزالة البقع البنية القبيحة من على مرتبة الفراش، حيث قالت إنها تستخدم منظف أطقم الأسنان "بوليدنت Polident" المذاب في الماء، ثم رشه على فراشها، حيث تضع 6 أقراص في 500 ملم من الماء، ثم ترشه على المرتبة، وتمسحه بقليل من الماء بعد ذلك، مؤكدة أنه لا يستغرق أي جهد على الإطلاق، موثقة كلامها بصورة قبل وبعد التنظيف.

a38ce18387.jpg

16ba6fac0c.jpg

993adb1be9.jpg

957efdc67e.jpg

6a3a916656.jpg

هذا المقال "صورة مقززة تجبرك على تنظيف مرتبة فراشك يوميًا" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق