سماح أنور سعيدة بهجوم الأفاعي القاتلة على بعض المدن المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة_عمرو رضا | الخميس 01-08-2019

سماح أنور تشمت بسكان القاهرة الجديدة بعد ظهور الأفاعي

سماح حذرت سابقا من خطورة الابادة الشاملة لحيوانات الشارع

سماح أنور فرحانة بعد ظهور أفعى الطريشة

سماح أنور اتهمت سكان القاهرة الجديدة بالاخلال بالتوازن البيئي

أروى جودة شاركت سابقا في حملة لتبني كلاب الشوارع

شيرين رضا تعلق على ظهور أفعى الطريشة

سماح أنور شاركت في حملة لحماية كلاب الشوارع من القتل بالسم

تارا عماد شاركت سابقا في حملة لتبني كلاب الشوارع

أمينة خليل شاركت سابقا في حملة لتبني كلاب الشوارع

سماح أنور ترفض التهاون مع مخلوقات الله

لم تخفي الفنانة المصرية سماح أنور شماتتها في بعض سكان مدينة القاهرة الجديدة، بعدما تعرضوا لهجوم مباغت من الأفاعي القاتلة، بعد أيام قليلة من تنفيذ حملة لقتل الكلاب والقطط الضالة، مؤكدة أنها سعيدة لأن هؤلاء السكان تعمدوا الإخلال بالتوازن البيئي وتحملوا وزر قتل حيوانات بريئة بطرق وحشية منها وضع السم بدون أسباب مقنعة.

سماح أعادت نشر مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب من برنامج الحكاية وهو يتحدث مع خبير زراعي حول أسباب ظهور أفعى الطريشة القاتلة في مناطق التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وعلقت على الفيديو عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: ربنا مخلقش حاجة مالهاش لازمة، مبروك عليكم تعابين الطريشة وغيره بقى، يا بتوع موتوا الكلاب والقطط في الشوارع.. وحياة ربي فرحانة فيكم.

يذكر ان الفنانة شيرين رضا عبرت عن نفس الموقف ولكن دون شماتة، واستغلت حالة الهلع من ظهور الأفاعي السامة، للتحذير من مواصلة خطط القتل الممنهجة لكلاب الشوارع وعلقت عبر تغريدة لها بموقع تويتر قائلة: القطط والكلاب هما اللي كانوا بيحمونا، ربنا خلقهم يكلوا الحشرات ويقتلو الزواحف، وهو ده التوازن اللي كان باعد عننا الثعابين السامة والعقارب.. ارجوكم متقتلوش خلق الله لأن له حكمة في ذلك.

وسبق لسماح أنور وشيرين رضا وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع المدني في مصر إطلاق تحذير من خطورة القتل العشوائي للكلاب الضالة أو ذبحها وتصديرها للأكل في بعض دول شرق أسيا، وأكدوا في حملة خيرية لحماية التوازن البيئي ووقف القتل بالسم المحظور دوليا، أن الكلاب والقطط في الشوارع المصرية يمثلون حائط صد أمام هجمات الزواحف والذئاب، ولكن لم يستمع إليهم أحد، وتم تنفيذ جريمة إبادة جماعية لكل حيوانات الشوارع في مدينة القاهرة الجديدة، لتظهر على الفور أفعى الطريشة وهي قادرة على قتل أي إنسان فور عضه، وتصيب مكان الإصابة بما يشبه الحرق بماء النار ولا يمكن النجاة منها إلا ببتر العضو المصاب قبل مرور دقيقة على العضة حتى لا يصل السم إلى المخ.

 

و شاركت الفنانة أمينة خليل والممثلة أروى جودة وعارضة الأزياء النجمة تارا عماد بحملة موسعة لدعوة المجتمع لتبني كلاب وقطط الشوارع بعنوان والتوقف عن المشاركة في الترويج لشراء الكلاب من المحلات المتخصصة، وأكدن أن الكلاب البلدي تتمتع بصفات لا تتوفر في الأنواع الشهيرة منها المناعة الذاتية العالية من الأمراض والذكاء والوفاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "سماح أنور سعيدة بهجوم الأفاعي القاتلة على بعض المدن المصرية" مقتبس من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق