عَدَّاء بريطاني ينظّم ماراثون الـ40 كم بجدة.. لدعم مرضى السرطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عكاظ» (جدة)

وصل العدّاء البريطاني «نِك بتلر» هذا الأسبوع إلى المملكة العربية السعودية، ونظّم ماراثوناً بالتعاون مع مجموعة «جدة رَنَرز» وقائدها العدّاء السعودي محمد الصانع في جدة 11 أغسطس بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات.

وانطلق الجميع من كورينش جدة بالقرب من فندق هيلتون، وتم قطع أكثر من 40 كيلومتراً، ثم العودة مرة أخرى، واستمر برنامج الركض من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل.

وقد قامت مجموعة «جدة رَنَرز» بتكريم نِك بتلر بمنحه درعاً وميداليةً، وقد شكر حسن التعاون والاستقبال الذي حظى بهما في السعودية.

وكان نِك بتلر قد بدأ حملة ركض حول العالم في 6 يناير 2018 لتنفيذها في 196 دولة على أن تنتهي بعد عام ونصف من تاريخ البدء، وتهدف الحملة إلى جمع التبرعات لصالح مرضى سرطان البروستاتا، وقد صّرح بتلر في موقعه الشخصي بأنّ الإلهام خلف هذه الحملة جاء من صديقه العدّاء كيفن ويبر المُصاب بسرطان البروستاتا الذي قابله بتلر في 2015، وقد أخبره الأطباء أنّه سيعيش لعامين فقط!.


هذا المقال "عَدَّاء بريطاني ينظّم ماراثون الـ40 كم بجدة.. لدعم مرضى السرطان" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق