زكي فطين عبد الوهاب يكشف قصة هروب زوجته الأمريكية بابنه (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إنه تزوج من أمريكية في سن صغير، حيث كان عمره 21 عامًا، وعاشت معه لفترة في مصر، ولكنها لم تحب الاستمرار، فقررت الهروب خلال فترة الحمل، لافتًا إلى أنه انقطعت علاقته بها بعد هروبها لفترة، بعدها أرسلت إليه خطابا أنها ستنجب، ثم اختفت تمامًا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشى، أنه خلال فترة هروب زوجته الأمريكية، كان يرغب في دراسة السينما في أمريكا ولكن ظروفه المادية لم تكن تسمح بالدراسة هناك؛ لأن المصروفات كانت مرتفعة للغاية، لافتًا إلى أنه لم يكن مهمومًا بهروبها؛ حيث كان منشغلًا بدراسته في المعهد العالي للسينما بمصر.

أول ظهور تليفزيوني لزكي فطين عبدالوهاب بعد إصابته بالسرطان (فيديو)

وأشار إلى أنه لا يعرف شيئًا عن نوع الجنين، وما إذا كانت أنجبت منه ابنًا أم ابنة، لافتًا إلى أنه كالباحث عن "إبرة في كوم قش"، والأمر يحتاج تأجير مخبر سري في أمريكا ليصل إلى ابنه وزوجته.

هذا المقال "زكي فطين عبد الوهاب يكشف قصة هروب زوجته الأمريكية بابنه (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق