حادثة تبادل الإعتداء أمام أحد معاهد صفاقس : فرقة مختصة تتعهد بالأبحاث اللازمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حادثة تبادل الإعتداء أمام أحد معاهد صفاقس : فرقة مختصة تتعهد بالأبحاث اللازمة

نشر بوساطة ايمان بن عزيزة في الشروق يوم 01 - 10 - 2019

2078021
تعهدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بمنطقة الأمن الشمالية بصفاقس بإجراء الابحاث اللازمة في حادثة تبادل الإعتداء بالعنف بين مجموعتين من التلاميذ أمام أحد المعاهد بصفاقس .
و في هذا الإطار اوضح الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس و مساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بصفاقس مراد التركي ل"الشروق اون لاين " انه تم إشعار وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بالموضوع .
و قد تبين حسب المعلومات الأولية و ان أسباب الخلاف تعود لما وقع تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المجموعتين من تبادل لمراسلات بها تهكم و إعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول.
و اضاف التركي ان هذا الاعتداء أسفر عن إصابة طفل تلميذ إصابات بليغة و قد تلقى الإسعافات الأولية و حالته الصحية مستقرة كما أصيب بعض التلاميذ في مجموعة أخرى إصابات طفيفة .
و حاليا فإن الابحاث العدلية متواصلة لغاية الكشف عن جميع من شارك في الاعتداء و ان وقع إستعمال وسائل أخرى فيه كالأسلحة البيضاء أو غيرها كمشاركة أطراف خارجية عن محيط المعهد من عدم ذلك.

.



هذا المقال "حادثة تبادل الإعتداء أمام أحد معاهد صفاقس : فرقة مختصة تتعهد بالأبحاث اللازمة" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق