المهدية: قتيل وجرحى في حادث سقوط سقف غرفة بمسلخ دواجن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المهدية: قتيل وجرحى في حادث سقوط سقف غرفة بمسلخ دواجن

نشر في حقائق أون لاين يوم 02 - 11 - 2019

211454
أفاد مدير المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية، سالم النبيلي، اليوم السبت 02 نوفمبر 2019، أنّ عاملة من ضمن المصابين في حادث سقوط سقف إحدى غرف مسلخ للدواجن بمنطقة وادي غراف، قد توفيت، وأنّ عدد المصابين قد ارتفع إلى 16 عاملا بعد الإعلان عن إصابة 8 أشخاص.

وأوضح النبيلي أنّ الفريق الطبي يعمل على تأمين كل التدخلات الطبية والإسعافية للمصابين الذين تعد حالتهم “مستقرة”، ويستعد عدد منهم لمغادرة المستشفى، مشيرا إلى أنّ سرعة نقل المصابين من قبل الحماية المدنية ساهم في تفادي المضاعفات لدى الجرحى والمصابين وسهّل عمل الأطباء.

وبيّن الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا، من جهته، أنّ النيابة العمومية تنقلت إلى مكان الحادث وأذنت بفتح تحقيق، فيما وجهت تهمة “القتل غير العمد” و”التسبب في جروح للغير” لصاحب المسلخ.

يشار إلى أنه تم صباح اليوم السبت نقل عدد من الجرحى إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر، بعد سقوط سقف إحدى غرف مسلخ للدواجن، خصّصت لاستراحة العمال وتناول وجبات الفطور، قد سقط على العمال حيث تم اخراجهم من تحت الركام ونقلهم إلى المستشفى.

وات

.



هذا المقال "المهدية: قتيل وجرحى في حادث سقوط سقف غرفة بمسلخ دواجن" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق