تفسير حلم الاسد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الاسد ملك الغابة وأقوى الحيوانات البرية الأكلة للحوم، والذي يدب الرعب في قلوب البشر ما إن تمت مواجهته عن قرب، لما يحمله من أنياب واسنان تقطع فريستها بدون رحمة ولا يتهاون أو يتكاسل عن مطاردة فريسته، ورؤيته في المنام قد تجعل الرائي يستيقظ فزعا من تلك الرؤية باحثا عن تفسير حلم الاسد، لعل يخبره عن توقع قريب لحياته أو تحذير من الإقدام على أمر ما، لذا ما هو تفسير حلم الأسد، وهل تختلف الرؤية على حسب جنس الرائي أو على حسب جنس الأسد.

تفسير حلم الاسد في المنزل

الذي يرى في المنام أن الأسد دخل إلى منزله، قد يشير ذلك إلى وفاة أحد الأشخاص المرضى في المنزل، والله أعلم، وإن لم يكن هناك مريض فهذا يعني وقوع فاجعة لأهل هذا المنزل.الاسد في المنامالاسد في المنام بينما إذا تمت رؤية الأسد يدخل إلى المدينة التي يقطن بها الرائي فهذا قد يدل على انتشار المرض وعموم الجهل في بلدته.

تفسير حلم الأسد للفتاة العزباء

الفتاة العزباء يوجد لها بعض العلامات والدلالات التي قد تنبأ تغير حياتها للأفضل أو للاسوء ورؤية الأسد في المنام بالنسبة إليها تعني وجود عدو قوي يتربص لها، وإن رات أنها تحمل الأسد الصغير في المنام فقد ينبأ بحذوها المراكز العليا في حياتها العلمية، ولكن إن رأت أنها تقدم على محاربة الأسد فهذا يعني وقوعها في الخصام والعداء مع أشخاص آخرين. رؤية عرين الأسد في الحلم، هي بشرة خير تنبأ الحالمة بتخلصها من المشاكل التي تعكر صفو حياتها، ولكن عندما ترى أنها تقوم بامتطاء الأسد فهي قد يعلو شانها وتحصد الكثير من الأشياء الصائبة والناجحة الأيام القادمة. من التفسيرات التي تحمل علامات الخير، هي رؤيتها لنفسها تحتضن الأسد الصغير بدون خوف فإنها قد تقترب من إحدى الحكام وأولي الأمر، وايضا الرؤية التي تضمن تربية الفتاة العزباء للأسد في المنام فإنها في الحقيقة سوف تكون في المستقبل صاحبة شأن كبير. رؤية تقبيل الأسد في المنام فهي علامة على تحقق مصالح يريدها في الواقع ومنافع سيحصل عليها، لكن الأمور قد تسوء إذا رأت أنها مجروحة من قبل السد فهذا قد يعني وقوعها في الهلاك والمشاكل والله أعلم.تفسير حلم الاسد

تفسير حلم رؤية الأسد أو زوجته

رؤية زوجة الأسد في المنام قد تحمل دلالات وتفسيرات أخرى، فمن يرى أنه يشرب لبن زوجة الأسد فقد يعني أنه سوف يرتكب الفاحشة مع إمرأة ذات سمعة سيئة، ومن ثم يرد القدر له الأمر فتخونه تلك المرأة مع شخص غيره. بينما رؤية الحالم أنه يأكل من لحم زوجة الأسد في المنام فإنها علامة تنبأ بحصوله في المستقبل القريب على منصب كبير أو ملك كبير، لكن الرؤية التي تكون أكل لحم الأسد وليس زوجته فإنها تشير لأنتصار الحالم على عدو له في الحياة الواقعية. إن رأى الشخص الحالم في منامه يقوم بجلد الأسد يدل ذلك على لأخذه مال من شخص يكرهه في الحقيقة ويمثل عدو له، بينما رؤية الشخص يقوم بفصل رأس الأسد عن جسده فهي تعني على اقتراب الملك والجاه من الرائي. رؤية المراة الحامل شبل الاسد في المنام، فهذا يعني إنجابها لمولود ذكر في الحقيقة. الحلم بالهروب من الاسد يدل ذلك على خوف الرائي من السلطان في الحياة الواقعية. إن راى الشخص المريض في منامه هو من يقوم بمهاجمة السد لكن الأليفن فقد تكون بشرة خير إليه وهي شفائه من مرضه.

هذا المقال "تفسير حلم الاسد" مقتبس من موقع (مجلة رجيم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مجلة رجيم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق