بالصور ..كرنفال على الطريقة النازية يثير جنون اليهود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالصور ..كرنفال على الطريقة النازية يثير جنون اليهود

4 ديسمبر 2019 - 31 : 0

أٌقام أهالى بلدة بلجيكية كرنفالاً  على الطريقة النازية يصف يهودا يجلسون على أكوام من النقود حيث عرضت تماثيل مصورة للقوالب النمطية اليهودية في الشوارع .

 وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن الكرنفال قوبل باحتجاجات   صاخبة هوس يهودى يصل إلى حد الجنون، وأتهام المنظمين بمعاداة السامية ووصل الأمر إلى تقديم شكاوى ضد البلدة .

  وقررت الأمم المتحدة إجراء تصويت في 12ديسمبر  يهدف إلى تجريد البلدة من مكانتها التراثية لدى الأمم المتحدة لإتهامها بمعاداة السامية

وقال منتدى المنظمات اليهودية في بلجيكا ، الذي شبّه تصوير كرنفال اليهود بالذي يظهر في الدعاية النازية ،: "بدا الأمر وكأنه الاختيار بين القفز أو الدفع".

وأضاف متحدث :"هذا يعني أن أي تجاوزات معادية للسامية في المستقبل لن يتم إضفاء الشرعية عليها من قبل هذه المنظمة التابعة للأمم المتحدة".
أعرب منتدى المنظمات اليهودية عن خالص أمنية أن يمتنع الست عن التعبير عن الأذى  أو العنصرية في كرنفالات المستقبل. لقد تبين أن الكرنفال بتعابير مسعورة معادية للسامية وكان أمرًا سيئًا ليس فقط للجالية اليهودية بل لبلجيكا ولكل مكان في العالم  

 

هذا المقال "بالصور ..كرنفال على الطريقة النازية يثير جنون اليهود" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق