«الكاف» يستعد لاحتفالية أفضل لاعب في القارة بخيمة ومسرح عائم بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

أيام قليلة وتستضيف منطقة سهل حشيش بمدنية الغردقة السياحية الحدث الأبرز في الاتحد الأفريقي لكرة القدم والخاص باختيار أفضل لاعب في القارة السمراء، حيث انتهي " الكاف " من كل الترتيبات الخاصة بالاستقبال بالتعاون مع مجموعة الفنادق المستيفة ويجرى وضع اللمسات الأخيرة من قبل مجموعة عمل مشتركة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وكذلك مجموعة الفنادق المستضيفة للحفل الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم،  بإشراف مباشر من رجل الأعمال كامل أبو علي.

من جانبه قال رجل الأعمال كامل أبو على، المستضيف للحدث، أن هذا الحفل سيكون أسطورياً، وأنه تم الانتهاء تماما من التجهيزات وسيتم استقبال الضيوف من بداية الأسبوع المقبل، مؤكدا أن هناك نجما عالميا سوف يحضر حفل توزيع جوائز الكاف وسيتم الإفصاح عنه يوم الحفل فقط، وسيكون حضوره مفاجأة للحضور.

المسرح العائم (1)

وأضاف رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، فى تصريحات صحفية له أن الحفل سيحضره  350 شخصية كروية عامة من كل أنحاء العالم وأفريقيا، من بينهم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، وحسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصرى، وشوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، فضلا عن حضور 14 وزيرا من بينهم وزيرا السياحة والشباب والرياضة.

كما سيستقبل مطار الغردقة الدولي، يوم الاثنين المقبل، نجوم كرة القدم الثلاثة المرشحين للحصول على جائزة الأفضل فى أفريقيا، وهم النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، هدافا نادى ليفربول الإنجليزى، والجزائرى رياض محرز، لاعب نادى مانشستر سيتى، وذلك على متن طائرة خاصة تنقلهم من أحد المطارات الإنجليزية إلى مطار الغردقة الدولى.

المسرح العائم (3)

ومن جانبها أنهت إدارة مطار الغردقة الدولى كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف الحفل، ووضعت سلطات المطار لافتات فى جميع أنحاء المطار، فيما قام فريق العلاقات العامة وخدمات الركاب باستقبال ضيوف الحفل من أعضاء الاتحاد وإرشادهم وتسهيل إجراءات وصولهم.

من ناحية أخري أصدر اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تعليماته لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق بين جميع الجهات المشاركة فى إعداد وتجهيز الحفل وخاصة جمعية الاستثمار السياحى بالمحافظة ومجموعة الفنادق المستضيفة للأعداد لاستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة.

 

المسرح العائم (4)

كان رجل الأعمال كامل أبو علي قد أكد  فى بيان سابق له، أن هناك جهدا كبيرا من كافة الأطراف لإنجاح الحفل ولفت أنظار العالم بأثره له، مؤكدا أن مصر ستفتخر بتنظيم حفل أفضل لاعب.

وأضاف أن هناك تعاونا وتنسيقا على أعلى مستوى بين كافة الجهات لإنجاح الحفل، مؤكدا أن الحفل هذا العام سيكون الأفضل والأروع والأجمل فى تاريخ المسابقة بفضل الترتيبات عالية المستوى للحفل والأهم إقامته بالغردقة التى تعد اهم المدن السياحية فى العالم.

وتابع: أن الحدث سوف يسهم بشكل كبير فى الدعاية والترويج للسياحة المصرية وخاصة البحر الأحمر، حيث يتابع الحفل حوالى مليار و200 مليون شخص حول العالم بجانب الحضور من مشاهير أفريقيا والعالم.

وأكد أبوعلي على السعى أن تكون مشاركة مشاهير الساحرة المستديرة بالحفل تجربة سياحية رائعة يشاركوا تفاصيلها مع مئات الملايين من متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى وهو أفضل وسيلة للدعاية السياحية لكافة المدن المصرية وليست الغردقة وحدها.

 

المسرح العائم (5)

 

المسرح العائم (6)

 

المسرح العائم (7)

هذا المقال "«الكاف» يستعد لاحتفالية أفضل لاعب في القارة بخيمة ومسرح عائم بالغردقة" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق