بالرمادي والأبيض.. الكاب يعود بقوة في شتاء ٢٠٢٠

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالرمادي والأبيض.. الكاب يعود بقوة في شتاء ٢٠٢٠

9 يناير 2020 - 24 : 20

كتبت - مروة فتحي

أطلقت مصممة الأزياء زينب كناري مجموعتها الخاصة لشتاء ٢٠٢٠، حيث اعتمدت فيه على الكاب cape لأنه موضة كبيرة هذا الموسم، واستخدمت معه ريش هاند ميد وتطريز يدوي لإضفاء المزيد من الفخامة والجاذبية على الإطلالة، كما اعتمدت على الأبيض والرمادي في الكاب cape.

 

كما تضمنت المجموعة فيست فرو بألوان الصيف المبهجة مع ألوان الشتاء الدافئة، وقامت بعمل مزج بينهم، مثل الرمادي مع الأصفر، والرمادي مع الموف، والكافيه مع الفوشيا، مع إطار هاند ميد على الوسط، وقد استخدمت كناري خامة الفيلفيت velvet بالألوان النبيتي والأسود مع تطريز هاند ميد بابيت وخرز على الأكتاف.

 

تضمنت المجموعة كذلك فساتين على هيئة كاب لإضفاء مزيد من الأناقة والملكية على الإطلالة وهو ما يميز معظم أزياء الشتاء، واستخدمت في ذلك خامة الفيلفيت velvet مع تطريز هاند ميد لتعطي مظهر أكثر أناقة وأنوثة للمرأة، واعتمدت على ألوان شتاء هذا الموسم مثل النبيتي بالإضافة إلى الرمادي والأسود اللذان يعتبران موضة لا تنتهي، وهي تناسب الأعمار من العشرينات إلى الثلاثينات وبنات الجامعة والعاملات، وقد أطلقت على المجموعة الشتوية hejab rich style.

 

هذا المقال "بالرمادي والأبيض.. الكاب يعود بقوة في شتاء ٢٠٢٠" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق