لتوفير فرص عمل ودعم روّاد أعمال السلطنة .. "مدائن" توقع برنامج تعاون مع "دليل" للنفط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسقط - العمانية

وقعت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن" برنامج تعاون مع شركة دليل للنفط

وستقوم "مدائن"بموجبه بتوفير قوائم الشركات والفرص الوظيفية المتاحة في مختلف الأنشطة في السلطنة، وتبادل أفضل الممارسات والتسهيلات مع المركز الوطني للأعمال لدعم رواد ورائدات الأعمال العمانيين.

كما سيتم بموجب الاتفاقية التعاون بين شركة دليل للنفط وأكاديمية "مدائن" في مجال التدريب من أجل التوظيف لرفع نسبة التعمين وتنمية مهارات القوى العاملة كجزء من الهدف الرئيسي لبرنامج القيمة المحلية المضافة.

وقّع برنامج التعاون عن "مدائن" هلال بن حمد الحسني الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية فيما وقعها عن شركة دليل للنفط زانج شنج الرئيس التنفيذي للشركة.

وتهدف "مدائن" من خلال هذا البرنامج إلى تنفيذ دورها التنموي وتحقيق هدفها العام المتمثل في إيجاد تنمية اقتصاديةواجتماعية شاملة ومستدامة مرتكزة على قدرات شبابها وسواعدهم وتعزيز دورهم في البناء والتنمية.

وتسعى "مدائن" من خلال توقيع هذا البرنامج إلى تعزيز أهدافها العامة المتمثلة في جذب الاستثمارات الأجنبية للاستثمار بالسلطنة وتوطين رأس المال الوطني، وتحفيز القطاع الخاص للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة والشاملة، إلى جانب إدخال التكنولوجيا الحديثة وإكساب العاملين المهارة الفنية اللازمة لتطويرإنتاجهم وايجاد فرص عمل جديدة بالإضافة إلى تشجيع الصادرات وتنمية التجارة الدولية.

هذا المقال "لتوفير فرص عمل ودعم روّاد أعمال السلطنة .. "مدائن" توقع برنامج تعاون مع "دليل" للنفط" مقتبس من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق