والد روضة: وضعها الصحي سيء جداً وبحاجة لمعجزة إلهية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد عبد الله راشد المعيني، والد الشابة الإماراتية روضة ضحية الخطأ الطبي، أن الحالة الصحية لابنته التي ترقد على سرير العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية لم يطرأ عليها أي تحسن، بل أن حالتها الصحية سيئة جداً، وهي بحاجة إلى معجزة إلهية للشفاء والعودة إلى حياتها الطبيعية، وفقاً للمختصين. ولفت عبد الله المعيني في تصريح خاص لـ24، إلى أن ابنته روضة تتنفس فقط، فالحواس والنظر لا يعملان بالكمال وهي طريحة الفراش، مشيراً إلى أنه في الوقت نفسه إيمانه بالله قوي وقد وكل أمر ابنته لرب العالمين.

يذكر أن المعيني أكد في وقت سابق عبر 24، أن الطبيب المتهم بارتكاب الخطأ تقدم بتظلم للجهات المختصة وحصل على الموافقة على عودته لمزاولة مهنته، وتعود قضية الشابة روضة إلى 23 أبريل (نيسان) الماضي، عندما توجهت لإجراء عملية جراحية بسيطة في الأنف، لعلاج مشاكل في التنفس بإحدى المراكز الطبية، لكنها دخلت في غيبوبة، منذ ذلك التاريخ.

هذا المقال "والد روضة: وضعها الصحي سيء جداً وبحاجة لمعجزة إلهية" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق