إنفوغراف24| 3 نوفمبر.. الإمارات تحتفي بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحتفل الإمارات في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام بيوم العلم، وذلك لما يحمله هذا الرمز الوطني من قيم ومآثر تجسد مسيرة الاتحاد وتاريخه، وترسخ ما حققته وتحققه الدولة إلى يومنا هذا، فهو يحمل معه في سماء كل بلد يرفرف بها قصة 7 إمارات اتحد لتحول المستحيل إلى حقيقة. ويعتبر يوم العلم مبادرة وطنية اعتمدت من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عام 2013، كمناسبة لتعزيز القيم الوطنية تحت شعار "ارفعه عالياً ليبقي شامخاً"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم تولي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم.

وتقام احتفالات حكومة وشعب الإمارات بفعاليات يوم العلم عبر رفعة بتوقيت موحد في تمام الساعة 11:00 صباحاً، وذلك في جميع الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية والمدارس وفي كل بيت إماراتي، تعبيراً عن حب الوطن والانتماء له، وتقديراً لقيمة العلم كرمز يعكس صورة الدولة وشعبها، ويتقدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الاحتفال بهذه المبادرة.

d8e44865-0cee-4e9d-8dfd-5729d628028e.jpg

هذا المقال "إنفوغراف24| 3 نوفمبر.. الإمارات تحتفي بيوم العلم" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق