المتهم بقتل أرملة شقيقه: "اتجوزتها في السر علشان الأولاد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"أنا اتجوزت أرملة أخويا..علشان عياله ميتربوش مع راجل غريب.. ومعرفش ليه قتلتها مع أنها كانت طيبة.. ووافقت على الجواز سرا" بهذه الكلمات اعترف مزارع بتفاصيل قتل زوجته  وإلقاء جثتها في مصرف، وكشف المتهم أن والده انتحر خوفا من الفضيحة وبسبب كلام الأهالي بعدما اكتشف واقعة زواج ابنه من أرملة "شقيقه".

وأشار المتهم إلى أنه حاول تلفيق تهمة القتل لعمه، وقال المتهم في محضر الشرطة إنه نفذ الجريمة لإرضاء زوجته الأولى، بينما رجحت التحريات وأقوال شهود العيان أن المتهم ارتكب الجريمة بقصد الطمع في الميراث، وأجرى المتهم تمثيلا للجريمة أمام النيابة العامة وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد.

وكانت أجهزة الأمن في أسيوط كشفت ملابسات بلاغ مواطن يفيد بغياب أرملة نجله، ربة منزل، مقيمة بمسكنه عقب خروجها ولم يتهم أحدا.

 وعقب ذلك وجد المُبلغ ونجله جثتها داخل بئر صرف صحي خاص أمام منزلهما، واتهم نجل المُبلغ عمه موظفا بالمعاش ومقيم بذات القرية بقتلها، وإلقاء جثتها بالبئر لوجود خلافات عائلية بينه وبين المجني عليها، وتم ضبطه وأنكر ارتكابه الواقعة، وعقب ذلك انتحر "المُبلغ" بتناول قرص لحفظ الغلال.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأسيوط، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المُبلغ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف وقرر بزواجه سراً من المجني عليها بعد وفاة شقيقه، ولدى علم زوجته بذلك تركت منزل الزوجية، واشترطت لعودتها طرد المجني عليها فعقد العزم على قتلها ليحتفظ بأبناء شقيقه، فقام بكتم أنفاسها وأودى بحياتها وألقى بجُثتها ببئر الصرف الصحي، واتهم عمه بارتكاب الواقعة لتضليل جهات التحقيق، وعقب اكتشاف والده أنه مرتكب الواقعة انتحر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المقال "المتهم بقتل أرملة شقيقه: "اتجوزتها في السر علشان الأولاد"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق