القبض علي مسجل خطر وعاطل بحوزتهما 11 كيلو بانجو بالدقهلية (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، من ضبط مسجل شقى خطر، وعاطل يتاجران في البانجو المخدر، ويروجانه في قري المركز، وبحوزتهما كميات مختلفة من مخدر البانجو، بجانب أسلحة نارية.

تلقي اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة شربين، أكدتها التحريات السرية، عن وجود اثتين يتاجران في المواد المخدرة، بقريتي «كفر الترعة القديم» و«أم الرزق».

وبتقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة، تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة شربين، برئاسة المقدم محمد الأرضى، رئيس المباحث، من ضبط «سالم. ا. ع»، 54 سنة، ومقيم بكفر الترعة القديم، وهو مسجل شقى خطر تحت رقم 2124 فئة «ب»، وبحوزته 2 لفافة كبيره بداخله نبات البانجو المخدر، وزن 6 كيلو جرام، وسلاح أبيض، و214 جنيه وهاتف محمول.

كما ضبطت الحملة، «أحمد. ف. م»، وشهرته الجرش، 19 سنة عاطل، ومقيم بقرية أم الرزق، وبحوزته لفافتين كبيرتين من نبات البانجو المخدر، تزن 5 كيلو جرام، وسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش و4 طلقات ومبلغ مالي.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه تحريات الضبط، اعترفا في محضر الشرطة بصحتها، وبحيازتهما للمواد المخدره، بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعه، والمبلغ المالى من حصيلة ذلك.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعتين لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "القبض علي مسجل خطر وعاطل بحوزتهما 11 كيلو بانجو بالدقهلية (تفاصيل)" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق