المعمل الجنائى يعاين مسرح جريمة مصرع سمسارة بعد احتجازها بالدقى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى خبراء الأدلة الجنائية بالجيزة، معاينة لموقع حادث مصرع سمسارة سقطت من نافذة مكتب محامي بالدقي، أثناء محاولتها الهرب، لتعرضها للاحتجاز على يد المحامي وصديقه، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة.

 

وعاين الرائد أحمد عبد العزيز ومحمد حسن خبيري الأدلة الجنائية، موقع الحادث، وتم التحفظ على عينات من دماء الضحية، بالإضافة إلى معاينة مكتب المحامي المتهم، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة التي تتولى التحقيق. 

 

وتلقى قسم شرطة الدقي بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من نافذة شقة بالقرب من كوبري الدقي، مما أسفر عن مصرعها، صباح اليوم الاثنين.

 

فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، والرائد حسام العباسي أن الضحية تعمل سمسارة عقارات،  تربطها علاقة عمل بمحامي يدعى " أيمن " ، استدرجها إلى المكتب الخاص به بالعقار الذي سقطت منه المجني عليها، لحل خلافات مالية بينهما، ثم احتجزها بمساعدة صديق له، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، مساء أمس الأحد.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث، التي أشرف عليها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الضحية حاولت الهرب من المكتب المحتجزة به، بالتسلل عبر النافذة، إلا أن توازنها اختل، مما أسفر عن سقوطها، ومفارقتها الحياة.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المحامي المتهم، وصديقه، وضبط إيصالات الأمانة، كما تم التحفظ على حارس عقار، ساعد في إحضار ختامة للمحامي لاستخدامها في اجبار الضحية على البصمة والتوقيع على إيصالات الأمانة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المقال "المعمل الجنائى يعاين مسرح جريمة مصرع سمسارة بعد احتجازها بالدقى" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق