موظف يقتل زميله خلال مشاجرة بينهما قبل الذهاب للعمل صباحا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقى موظف بقسم التراخيص التابع للوحدة المحلية لمدينة سمالوط مصرعه، اليوم الاثنين، وأصيب نجله، خلال مشاجرة نشبت بينه وبين صديقه فى العمل قبل ذهابهما صباحا لوظائفهما، بينما قام المتهم بتسليم نفسه للشرطة.

تلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بوقوع مشاجرة بشارع بورسعيد أمام كوبرى الشريعى، ووجود قتيل ومصاب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين مقتل المجنى عليه " حمدي ر م "، يعمل بقسم الرخص بمدينة سمالوط، وإصابة نجله " أحمد "، بعد أن تعدى عليهم " محمد ي م " موظف بقسم التخطيط بمركز مدينة سمالوط، بسبب مشاجرة نشبت بينهما فى الباكر، أسفرت عن التعدى عليهم بآلة حادة، وفر المتهم هاربا.

تم نقل الجثة إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد، والمصاب لمستشفى المنيا الجامعى، بينما قام المتهم بتسليم نفسه بعد ساعات من ارتكابه الواقعة، وتحرر محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة.

 

 

 

 

هذا المقال "موظف يقتل زميله خلال مشاجرة بينهما قبل الذهاب للعمل صباحا" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق