أمن الجيزة يوجه مأموريات للصعيد لتعقب قتلة مقاول أمام جامعة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

وجهت أجهزة الأمن بالجيزة عدة مأموريات إلى الصعيد؛ لملاحقة المتهمين بقتل مقاول عُثر عليه داخل سيارته بمحيط جامعة القاهرة.

ويقوم رجال المباحث بتعقب الجناة عقب تحديدهم، وتبين أنهم على خصومة ثأرية مع المجنى عليه منذ سنوات، وتمكنوا من تحديد مكانه بالجيزة، وطاردوه فجرا أثناء عودته من عمله، حتى قتلوه بمحيط جامعة القاهرة.


العقور على جثة مقاول مقتول داخل سيارة
البداية بلاغ تلقاه العميد أحمد وحيد مأمور قسم شرطة الجيزة من إدارة النجدة بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل سيارته.

طلق ناري بالرأس
انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وكشفت المعاينة عن أن المجني عليه يدعى محمد عبد الفتاح، يبلغ من العمر 40 سنة، مقاول مقيم بمنطقة بشتيل في إمبابة، أصل إقامته مركز أبو تشت بمحافظة قنا، بها طلق ناري بالرأس.

مطاردة بالرصاص
ودلت التحريات الأولية للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة ومعاونيه الرائد هشام فتحي وعمر مبارك، توصلت إلى أن مجهولين تعقبوا سيارة الضحية، وطاردوه بمنطقة بولاق الدكرور وصولا إلى جامعة القاهرة، وأطلقوا على السيارة نحو 6 رصاصات؛ بسبب خصومة ثأرية. وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المُثبتة على أسوار الجامعة والمحلات التجارية والمطاعم الواقعة بشارع ثروت، ويقوم رجال المباحث بقيادة اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب بفحص عدد من المشتبه بهم، ومراجعة طرف الخصومة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم ومديرية أمن قنا.

هذا المقال "أمن الجيزة يوجه مأموريات للصعيد لتعقب قتلة مقاول أمام جامعة القاهرة" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق