حبس مسجل خطر لاتهامه بالنصب على كفيفة فى بولاق أبو العلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت نيابة بولاق أبو العلا حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب على سيدة كفيفة، وانتحال صفة طبيب عيون، لسرقة هاتفها المحمول ومبالغ مالية فى دائرة القسم.

 

وقالت المجنى عليها أمام نيابة بولاق أبو العلا إنها تعرفت على أحد الأشخاص، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وأوهمها أنه طبيب متخصص فى علاج العيون، وأنه لديه حل لمشكلتها مقابل إجراء عملية جراحية، واتفقت معه بالفعل على موعد وتوجهت إليه بأحد المقاهى، وعقب تقابلهما غافلها وسرق هاتفها ومبلغ 500 جنيه.

 

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن تحريات رجال المباحث أكدت صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته هاتف محمول ومبلغ مالى.

 

وأضافت التحقيقات أنه بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، وقرر بارتكابه 8 وقائع بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات هواتف محمولة، مشغولات ذهبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا المقال "حبس مسجل خطر لاتهامه بالنصب على كفيفة فى بولاق أبو العلا" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق