رفض استئناف «فتاة العياط».. واستمرار حبسها 15 يومًا في «قتل السائق»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رفضت محكمة جنح الاستئناف المنعقدة في محكمة جنوب الجيزة، الخميس، الاستئناف المقدم من الطفلة أميرة أحمد، المعروفة إعلاميا بـ«فتاة العياط» على القرار الصادر من قاضي المعارضات بتجديد حبسها لمدة 15 يومًا، لاتهامها بقتل السائق الميكروباص الذي زعمت إنه «حاول اغتصابها بمنطقة جبلية».

وقررت المحكمة استمرار حبس المتهمة ١٥ يومًا.

كانت محكمة جنح مستأنف جنوب الجيزة حددت جلسة، الخميس، لنظر الاستئناف المقدم من دفاع المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة العياط»، على قرار تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية على التوالي.

والمتهمون، هم: «أميرة.أ»، 15 سنة، ونسبت إليها النيابة العامة ارتكاب جريمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض «سكين»، و«وائل.م»، و«إبراهيم.م»، واللذين نسبت إليهما النيابة ارتكاب جريمة معاونة المجني عليه في استدراج الفتاة المتهمة لمواقعتها جنسيًا.

كانت «أميرة»، قالت في التحقيقات: «يوم الجريمة 12 يوليو الجاري، كانت رفقة المتهمين بحديقة الحيوان بالجيزة، وتقابلت مع (الأمير.م.ز)، سائق ميكروباص، بعدما اتصلت على المتهم وائل الذي تربطها به علاقة عاطفية، واكتشفت أنه سرق تليفونها المحمول، ليرد عليها المجنى عليه ويقول لها إنه عثر على هاتف وائل، لتقابله في قرية برنشت بالعياط، ويصطحبها بمدق جبلي، ويحاول اغتصابها وتهديدها بسكين، إلا أنها أخذت منه السكين وسددت له 14 طعنة».

هذا المقال "رفض استئناف «فتاة العياط».. واستمرار حبسها 15 يومًا في «قتل السائق»" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق