الموت في سبيل العلم.. سقطت من طائرة في جبال مدغشقر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموت في سبيل العلم.. سقطت من طائرة في جبال مدغشقر (صور)

1 اغسطس 2019 - 13 : 11

فارقت الحياة ذات الجمال الصارخ والوجه المشرق المليئة بالحيوية وعنوان الشباب عندما سقطت من طائرة صغيرة أثناء قيامها بإجراء أبحاث على منطقة انجاجي الجبلية بجزيرة مدغشقر في المحيط الهندي.

كان ألانا كوتلاند، 19 عامًا، كامبريديج من ميلتون كينيز، باكينجهامشير، في رحلة علمية إلى جزيرة مدغشقر قبالة الساحل الشرقي لإفريقيا. لإجراء أبحاث بمنطقة انجاجي، حيث تدرس العلوم الطبيعية بجامعة كامبريدج، عندما سقطت من طائرة صغير بعد إجراء الأبحاث يوم الخميس الماضي.

 

 

وذكرت وزارة الخارجية البريطانية أن العائلة أشادت بألانا التي توفيت في مدغشقر. بحسب صحيفة "مترو" البريطانية، قال والداها إنها كانت متحمسة "للشروع في المرحلة التالية من تعليمها" من خلال إجراء البحوث بجزيرة مدغشقر في المحيط الهندي.

ووصف والداها ابنتهما بأنها كانت شخصية جادة في حياتها، وعندما جاءتها الفرصة لإجراء أبحاث في مدغشقر اغتنمت الفرصة بحماس كبير لأنها دائما كانت تحب المغامرة، وتسعى لتوسيع معرفتها وتجاربها بأفضل الطرق الممكنة".

وأضاف الوالدان: "ابنتنا "ألانا" كانت شابة مستقلة، ومحبوبة لكل من عرفوها. وكانت دائمًا لطيفة وداعمة لعائلتها وأصدقائها، ما أدى إلى وجود صلة خاصة بها مع شبكة واسعة من الناس من جميع مناحي حياتها، الذين نعرف أنهم سيفتقدونها غاليًا". "كانت ألانا أيضا راقصة موهوبة واحتضنت الجانب الأكثر إبداعا من مواهبها بفرح والالتزام".

هذا المقال "الموت في سبيل العلم.. سقطت من طائرة في جبال مدغشقر (صور)" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق