إغلاق مطعم سوري وآخر للمأكولات الشعبية وضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوابة روز اليوسف

20 اغسطس 2019 - 24 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018

إغلاق مطعم سوري وآخر للمأكولات الشعبية وضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك

20 اغسطس 2019 - 20 : 11

الاسكندرية - أسامة مرسى

قامت التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة بشن حملة مكبرة على المطاعم الموجودة بمنطقة سموحه بالتعاون مع حي شرق والطب البيطري ومفتشي الصحة والأغذية وبرئاسة سليمان الطيب مدير إدارة رقابة المديرية وحملة إدارة تموين شرق برئاسة عبد الرازق الطيب مدير الإدارة ونبيل محفوظ رئيس الرقابة وقد أسفرت الحملات عن الآتي ضبط مطعم سوري شهير غير مرخص وبه كميات من اللحوم والدواجن مجهولة المصدر.

تم تحريز الكميات الموجودة من اللحوم والدواجن والشاورما، وتم إزالة اللافتة لعدم وجود التراخيص اللازمة وتم تشميع المكان.

كما تم ضبط سوبر ماركت كبير غير مرخص وبه سلع غذائية مجهولة المصدر وتم تحريز الكميات المضبوطة وإزالة اللافتة وتشميع المكان.

كما تم ضبط محل كشري من دون ترخيص وتم تشميعه وتم تحريز 9 أسطوانة بوتاجاز كبيرة من أماكن متعددة لاستخدامها في أماكن بها غاز طبيعي.

كما تم إزالة تعديات لكافتيريا شهيرة بسموحة وتحريز المعدات وضبط كميات من اللحوم والأسماك ألمجهولة المصدر بأحد المطاعم الشهيرة وتم أخذ عينات للتحليل وتحريز كميات من اللحوم ونار اللحوم تقدر 500 كجم متغيرة الخواص، كما تم أخذ عينات من اللحوم والأسماك من قرية شهيرة للمشويات والأسماك والتحفظ على 12.5 كجم أسماك سلمون متغيرة الخواص ومراجعة التراخيص الخاصة بالمكان.

وتم تشميع محل للمأكولات السورية من دون تراخيص واخذ عينات من اللحوم للتحليل.

إلى جانب ضبط مطعم شهير للمأكولات الشعبية بسموحة به حمام ودواجن محشية ولحوم مجهزة منتهية الصلاحية وتم تحريزها والتحفظ عليها وتم التحفظ على معدات والتشميع من قبل الحي بعد صدور تقرير من الصحة بوجود خطورة على صحة المواطنين.

التعليقات

هذا المقال "إغلاق مطعم سوري وآخر للمأكولات الشعبية وضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق