تشكيل عصابي يستخدم "حيلة جهنمية" لسرقة المواطنين بالنزهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مواطن، بالإكراه والاستيلاء على حقيبته، عقب افتعال مشاجرة معه حال استقلاله إحدى سيارات الأجرة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من مواطن، قرر أنه حال استقلاله سيارة أجرة "ميكروباص" من منطقة رمسيس قام بعض مُستقليها بافتعال مشاجرة معه، والتعدي عليه بالضرب، فأصابوه بكدمات بالوجه، واستولوا منه على حقيبته، وبداخلها هاتفه المحمول، وحافظة نقوده ومبلغ مالي، وبعض المتعلقات الشخصية، حيث قاموا بدفعه خارج السيارة، بعد افتعال المشاجرة.

على الفور وجه اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص لهم معلومات جنائية تم استهدافهم وضبطهم.

واعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، كما قرروا بارتكاب 4 وقائع بذات الأسلوب، وأرشدوا عن السيارة المُستخدمة "2 سلاح أبيض - هاتف محمول - مبلغ مالي"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المقال "تشكيل عصابي يستخدم "حيلة جهنمية" لسرقة المواطنين بالنزهة" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق