الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق "هائل" في سوهاج.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شب حريق هائل في منزلين بناحية قرية البخايته، التابعة لمركز سوهاج بسبب تطاير شرر من فرن بلدي، نتج عنه احتراق بعض المنقولات المنزلية، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع إصابات بشرية. 

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بنشوب حريق بناحية قرية البخايته بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ«3» سيارات إطفاء وفرض كردونا أمنيا حول النيران ومنع خطر الامتداد، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات، وتبين من خلال الفحص أن الحريق شب في منزل مكون من طابقين ملك «رقيه. م»، 56 سنة، ربة منزل، وامتد لمنزل مجاور له  ملك «ناجي. ج»، 45 سنة، مدرس.

وبسؤال المذكورين قررا بمضمون ما تقدم وأرجعا سبب الحريق لتطاير شرر من فرن بلدي بمنزل الأولى، وأوضحا احتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفيا الشبهة الجنائية.

وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة  التحقيقات.

هذا المقال "الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق "هائل" في سوهاج.. اعرف التفاصيل" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق