ضبط تشكيل عصابى سرق خزينة الجمعية الزراعية بالدقهلية وإعادة المسروقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر من ضبط تشكيل عصابى قام بسرقه أحد الجمعيات الزراعية بدائرة المركز وإعادة المسروقات.

وكان قد تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بسرقة خزينة الجمعية الزراعية بقرية ميت الفرماوى دائرة مركز شرطة ميت غمر، وبداخلها (مبلغ مالى قدره 27 ألف و300 جنيه "متحصلات بيع أسمدة زراعية" ، 3 أختام خاصة بالجمعية).

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية مسجلة، مقيمين بدائرة مركز شرطة ميت غمر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا تفصيلياً بإرتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظراً لإقامته بالقرب من مقر الجمعية وعلمه بقيام مسئوليها بالإحتفاظ بمبالغ مالية بخزينتها ، خطط لسرقتها وفى سبيل ذلك إستعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه الإجرامى، وتمكنوا من دخول مقر الجمعية، واستولوا على الخزينة، وقاموا بإخفائها بقطعة أرض زراعية مجاورة لمقر الجمعية دون فتحها تمهيداً لإحضار آلة لاستخدامها فى كسرها ، وتم بإرشادهم ضبط الخزينة مغلقة وبكامل محتوياتها.

هذا المقال "ضبط تشكيل عصابى سرق خزينة الجمعية الزراعية بالدقهلية وإعادة المسروقات" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق