الإعدام شنقا لـ"مدرس" قتل زوجته في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات محافظة قنا، الدائرة الأولى، بإعدام مدرس شنقًا، وذلك لقتله زوجته في مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

وانعقدت هيئة المحكمة، التي قررت إعدام المتهم، برئاسة المستشار فواز إبراهيم محمد، وعضوية المستشارين وائل جمال الدين الأشلم، ومحمد مصطفى البنا، وأمانة سر أحمد جمال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قوص، تلقت بلاغًا في شهر أغسطس من عام 2017، مفاده العثور على جثة "ريهام.س"، 29 عامًا، ربة منزل، بها طعنات في الرقبة، داخل منزلها بمنطقة الشوادر بقوص، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وبينت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، قيام زوجها، "أحمد. ع"، 37 عامًا، مدرس، بطعنها بسلاح أبيض في أنحاء متفرقة من الصدر والبطن والظهر والرقبة داخل منزلها بدائرة مركز قوص.

وأكدت تحريات المباحث، أنه لا يُنجب مما جعله كثير الشك رغم حسن سلوك زوجته، مما دفعه إلى كثرة الخلاف معها بشكل يومي، وعند تأخر الدورة الشهرية عند زوجته لأيام، اعتقد أنها حامل، وطعنها أثناء نومها ثم فر هاربًا، بعد أن ظن أنها مارست الرذيلة مع شخص آخر غيره مما أدي إلى حدوث حمل، فيما بين الطب الشرعي أن الزوجة لم تكن تحمل في بطنها جنينًا.

محكمة الوقف تبرئ «سيدة الجمعيات» في قنا

وتمكنت قوات الأمن بقنا، من إلقاء القبض على المتهم وأحالته للنيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي عاقبته بالإعدام شنقًا.

هذا المقال "الإعدام شنقا لـ"مدرس" قتل زوجته في قنا" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق