ننشر صورة الشاب المقتول على يد «ابن عمه» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حصلت «النبأ» على صورة الشاب «عبد المعز. أ. س» الذي قُتل على يد نجل عمه، في مشاجرة بناحية قرية الغنيمية التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة.

يذكر أن قرية الغنيمية بمركز البلينا شهدت جريمة بشعة تمثلت في قيام شابين أبناء عمومة بالتعدي على بعضهما بالأسلحة النارية والبيضاء أثناء مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات مالية، نتج عنها مقتلهما، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل مراد، مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بإطلاق أعيرة نارية ووجود قتيلين بناحية قرية الغنيمية بدائرة المركز. 

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، نشوب مشاجرة بين «عبدالرحمن. خ. أ»، و«عبد المعز. أ. س»، في العقد الثالث من عمرهما، أبناء عمومة، ينتميان لعائلة «آل خليفة»، ويقيمان بناحية قرية الغنيمية بدائرة المركز، بسبب خلافات مالية بينهما أثناء إنهاء شراكة كانت قائمة بينهما على محل فطائر ومخبوزات بمحافظة الإسكندرية.

وكشفت التحريات عن أنه أثناء قيام المذكورين بإجراء الحسابات اللازمة لفض الشراكة التي كانت قائمة بينهما، احتدم الخلاف فباغت الثاني الأول بطعنة من سلاح أبيض «ساطور»، كان بحوزته فأخرج الأول طبنجة من طيات ملابسه وأطلق عيارا ناريا صوب الثاني، ما نتج عنه مقتلهما، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى البلينا المركزي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

هذا المقال "ننشر صورة الشاب المقتول على يد «ابن عمه» في سوهاج.. اعرف التفاصيل" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق