ضبط 3 متهمين بحوزتهم حشيش وسلاح نارى بمدينة الحمام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الحمام، من ضبط 6 متهمين و بحوزة كل منهما كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على المتعاطين، فى مدينة مرسى مطروح. 

 

تلقى اللواء رضا العمدة ، مدير امن مطروح، إخطارا بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام والقوة المرافقة، من ضبط "فاطمة ح ع ح" 50 سنة، ربة منزل، مقيمة من القليوبية وبحوزتها 7 طرب من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى 650 جرام ، وضبط "مصطفى ع ا "- 19 سنة، عاط، مقيم فى مدينة الحمام - وبحوزته عدد 15 قطعة من جوهر الحشيش المخدر، وزنت حوالى 70 جرام.

كما تم ضبط "الصافى ع ع"- مواليد 1978، مقيم فى مدينة الحمام- وبحوزته سلاح نارى وذخائر بدون ترخيص، عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 وعدد من الطلقات من ذات العيار ، بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والسلاح والمواد المخدرة المضبوطة، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

 

هذا المقال "ضبط 3 متهمين بحوزتهم حشيش وسلاح نارى بمدينة الحمام" مقتبس من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق