نشرة مرور "أهل مصر": كثافات متحركة في القاهرة والجيزة بسبب الموظفين والطلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تشهد حركة السيارات فى محاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم وطلاب المرحلة الابتدائية الى مدارسهم، وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى فى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية، كما ظهرت أحجام مرورية على الدائرى القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائرى للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوى اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية، بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات، بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان فى طريقه إلى أكتوبر، وكذلك فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى، وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.

هذا المقال "نشرة مرور "أهل مصر": كثافات متحركة في القاهرة والجيزة بسبب الموظفين والطلاب" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق