مصرع عنصر إجرامي صدمته سيارة أثناء هروبه من الشرطة في حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقي عنصر إجرامى مصرعه بعدما صدمته سيارة أثناء هروبه من رجال الشرطة بحلوان، وألقى القبض على آخرين كانا بصحبته وبحوزتهما 3 كيلو و600 جرام حشيش.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى بلاغا من إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، بضبط 3 أشخاص (سائق - مقيم بالجيزة، عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، محكوم عليه في قضية "ضرب"، عاطل- مقيم بالدقهلية سبق اتهامه في قضيتين والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي " تبديد") أثناء تواجدهم بدائرة قسم شرطة حلوان، مستقلين سيارة "بدون لوحات معدنية" ملك وقيادة الأول وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3،600 كيلو جرام- مبلغ مالى- هاتف محمول).

الأمن العام يضبط 30 قطعة سلاح و139 قضية مخدرات في المحافظات

وأثناء الضبط قام المتهم الأخير بالفرار فاصطدمت به سيارة مجهولة بطريق الأوتوستراد، نتج عن ذلك حدوث إصابته بإصابات متفرقة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى عقب وصوله متأثرًا بإصابته وقد تأيد ذلك بسؤال عدد من شهود الواقعة.

وبمواجهة المتهمين الأول والثانى اعترفا بتكوينهما والمتهم المتوفى تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، وأضاف الأول بشرائه للسيارة بقصد استخدامها في تنقلاتهم.

هذا المقال "مصرع عنصر إجرامي صدمته سيارة أثناء هروبه من الشرطة في حلوان" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق