تطورات تحقيقات النيابة فى مقتل ربة منزل وابنتها والشروع فى قتل ابنها بأبو النمرس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تباشر النيابة العامة فى جنوب الجيزة، التحقيق فى واقعة العثور على جثة ربة منزل، وابنتها، وإلقاء طفلها من شرفة المنزل بإحدى قرى أبو النمرس، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

وصرحت النيابة بتشريح جثة الأم وطفلتها، بعد الانتهاء من مناظرة الجثامين، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، واستعلمت عن الحالة الصحية للطفل المصاب.

 

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27 عاما، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات مصابين بعدة طعنات داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض، كما تبين أن طفل المجنى عليها، تم إلقائه من نافذة المنزل وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

هذا المقال "تطورات تحقيقات النيابة فى مقتل ربة منزل وابنتها والشروع فى قتل ابنها بأبو النمرس" مقتبس من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق