تجديد حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدد قاضى المعارضات، بنيابة مصر الجديدة، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة انتحال صفة رجل شرطة، بقصد النصب والاحتيال على المواطنين، من أصحاب الكافيهات والمطاعم، في منطقة مصر الجديدة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده ورود اتصال هاتفى لقسم شرطة مصر الجديدة من محمد غ، 29 سنة، صاحب كافيه

مفاده حضور أحد الأشخاص للكافيه ملكه، مدعيا أنه من رجال الشرطة وطلب منه مبلغا ماليا نظير عدم تحرير محاضر مخالفات ضده إلا أنه ارتاب في أمره فقام بالإبلاغ.

وانتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعى "م. ر"، 49 سنة،

حاصل على دبلوم تجارة والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 5891 لسنة 2019م مصر الجديدة "انتحال صفة".

بمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجل شرطة بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكابه 3 حوادث بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم بأسلوب انتحال صفة رجل شرطة، وأقروا بعدم تحريرهم محاضر بتلك الوقائع، تحررعن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "تجديد حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق